الإعلان الرسمي للموسم 6 من مسلسل "Billions"

Image
بيليونز 6 - تشاك رودز يبدأ ملاحقة برينش
مصعب بحر   ·  12 ديسمبر 2021 - 12:35

ملاحقة تشاك لـ مايك برينس تبدأ في الإعلان الرسمي للموسم السادس من مسلسل "بيليونز (Billions)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر يناير المقبل.

فلتبدأ المطاردة الجديدة! مع انتهاء صداقة تشاك رودز و مايك برينس على أثر النهاية الصادمة للموسم الخامس٬ والإعلان بشكل رسمي عن خروج بوبي أكسلرود (داميان لويس) من المنافسة٬ يوجه مدعي عام نيويورك أنظاره نحو رجل الأعمال العملاق٬ لرد جميل خيانة برينس للشراكة التي كانت تجمعهما.

أطلقت شبكة شوتايم (Showtime) مساء يوم الخميس الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم السادس من الدراما المالية "بيليونز"٬ في مقطع يستعرض ما يمكن توقعه بعد رحيل أكسلرود عن الحدث. حيث يضع تشاك أنظاره على برينس وجميع أصدقائه أصحاب الواحد بالمائة. مستهدفًا بذلك الطبقة المليارديرية بقوله: "إنه ليس مليارديرًا واحدًا، إنها طبقة الملياردير". بينما يحاول برينس خلافة أكسلرود وإحكام السيطرة على إمبراطوريته الجديدة من جانب٬ والدفاع عن كل ما يملك في مواجه تشاك من الجانب الآخر.

الإعلان الرسمي للموسم 6 من مسلسل "بيليونز":

..تشاك ضد برينس..

لا يوجد وصف رسمي للموسم القادم حتى الآن٬ لكن من تصريحات المبتكر الشريك بريان كوبيلمان لـ مجلة "Entertainment Weekly"٬ يمكننا التعرف على وجهة المسلسل.. حينما قال:

أود أن أقول فقط أن موسم بيليونز السادس يحتوي بالفعل على كل الأشياء التي تحبها حول النغمة والفرقة والشعور. إنه موسم المليارات، لكنه منظم بشكل مختلف؛ إنه التطور التالي للعرض. لكن الشخصيات لا تزال قيد الإعداد. لا يزال لدى جميع الشخصيات احتياجاتهم٬ ورغباتهم٬ وأمنياتهم، وقد تتعارض تلك الاحتياجات والرغبات والأمنيات مع الشخصيات الأخرى في العرض.

من المرجح أن يعتمد الموسم الجديد ذات النظام٬ بالاحتواء على 12 حلقة٬ حال المواسم السابقة. عندما ينطلق عرض الموسم السادس من مسلسل "بيليونز (Billions)" في يوم الأحد٬ الموافق لـ 23 يناير 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.