رحيل داميان لويس عن "Billions"٬ وعرض الموسم 6 في يناير!

Image
بيليونز - نهاية الموسم الخامس
مصعب بحر   ·  4 أكتوبر 2021 - 15:47

نهاية الموسم الخامس تؤكد رحيل النجم داميان لويس عن مسلسل 'بيليونز (Billions)' بعد خمسة مواسم٬ وتكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم السادس المقرر في يناير القادم.

لحظات محزنة شهدتها الأحداث الختامية من الموسم الخامس لـ مسلسل بيليونز في عرض الحلقة الأخيرة "No Direction Home"٬ التي أكدت أكبر مخاوف عشاق السلسلة الدرامية - المالية المتمثلة في الرحيل المفاجئ لأحد أبطال العمل التلفزيوني قبل نهايته٬ وهو ما حصل بالفعل مع النجم داميان لويس - المجسد لـ شخصية بوبي أكسلرود - في ختام الحلقة الثانية عشر. 

ترى الأحداث الأخيرة سفر بوبي أكسلرود (داميان لويس) إلى سويسرا للهروب من الامتداد القانوني لمدعي الولاية العام، تشاك رودز (بول جياماتي). وما قاله أكسلرود لمنافسه الملياردير مايك برينس (كوري ستول)، الذي يمتلك الآن جميع شركاته: "إذن هذا ما نخسره".

يرحل النجم داميان لويس عن مسلسل "بيليونز" بعد خمس سنوات٬ قضاها في لعب دور الشخصية المالية الماكرة بوبي أكسلرود٬ أحد العناصر الأساسية في لعبة الفأر والقط مع المدعي العام تشاك التي شهدتها أحداث السلسلة منذ البداية. ورغم عدم تطرق الشبكة إلى ذكر أسباب الرحيل٬ يرجح البعض رغبة داميان في الابتعاد قليلاً عن الساحة الفنية٬ ومحاولة استجماع قواه بعد فاجعة رحيل زوجته النجمة هيلين ماكروري - نجمة مسلسل "Peaky Blinder" - عن عمر يناهز 52 عامًا في أبريل الماضي.

بالإضافة إلى ذلك٬ أطلقت الشبكة أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم السادس من مسلسل بيليونز٬ في مقطع يرى احتدام الصراع بين المدعي العام رودز والملياردير برينس، الذي على ما يبدو أصبح يملك المدينة بأكملها بعد رحيل بوبي.. حتى يتم الإعلان عن الموعد الرسمي للعرض المقرر في يناير 2022.

إعلان موعد عرض الموسم 6 من "بيليونز":

..رودز ضد برينس..

في أكتوبر الماضي٬ تم الإعلان عن تجديد مسلسل بيليونز للموسم السادس٬ حيث سيتخذ برينس (كوري ستول) الدور البطولي في محل النجم داميان لويس (بوبي أكسلرود)٬ عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في يوم الأحد الموافق لـ 23 يناير 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.