الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'Big Little Lies'

Image
سيلست و جين
مصعب بحر   ·  12 مايو 2019 - 10:48

شبكة HBO تكشف عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل 'أكاذيب كبيرة صغيرة (Big Little Lies)'، بالإضافة إلى البوستر الخاص.

أطلقت شبكة 'إتش بي أو' الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من الدراما الحائزة على العديد من جوائز الإيمي والغولدن غلوب 'أكاذيب كبيرة صغيرة'. حيث تظهر مشاهد المقطع الإعلاني استمتاع سيدات مونتيري بحياتهم التي لم تعد مثالية كما كانت، بعدما افلتوا بالجريمة التي ارتكبوها في الموسم الأول. ولكن على ما يبدوا أن الشائعات قد بدأت بالانتشار في البلدة الراقية، عما حدث بالفعل في تلك الليلة التي كان ضحيتها بيري رايت (ألكسندر سكارسجارد).

وتشهد اللقطات التالية وصول والدة بيري إلى البلدة - إحدى الشخصيات المرتقبة في الموسم القادم - ماري لويز رايت (ميريل ستريب)، التي تحاول معرفة ماذا حصل بالفعل لابنها، واستكشاف الظروف الغامضة التي تحيط بوفاته، قائلة: "أنت لا تصدقين أن ابني قد انزلق فحسب".

الإعلان الرسمي الأول للموسم 2 من 'Big Little Lies':

تحذير: مقطع الفيديو يحتوي على مشاهد حساسة..

تواجه الشخصيات خطر تكشف أسرارها المظلمة، وتحمل عواقب ما حصل خلال أحداث الموسم الماضي.. والأقرب إلى ذلك الأمر والدة باري، التي تراودها الشكوك الفعلية حول ما حدث، بقولها لـ سيلست (نيكول كيدمان): "ابني مات وأنا أريد إجابات. لقد تركت بعض الأشياء، أليس كذلك؟ كنت تخططين لتركه، وعلمت بخيانته قبل 10 ثوان فقط من وفاته، وقد تركت ذلك أيضًا".

وسوف يشهد الموسم الثاني من الدراما الناجحة إطلالة النجمة الحائزة على ثلاث جوائز أوسكار 'ميريل ستريب' - والتي تعود بعد غياب طويل عن شاشة التلفاز - بدور ماري لويز ريت (والدة باري)، إحدى الشخصيات المرتقبة في الأحداث القادمة.

كما كشفت الشبكة عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من 'Big Little Lies'..

تمكن المسلسل - من خلال موسمه الأول - من الفوز بالعديد من الجوائز العالمية، بما فيها ثمان جوائز إيمي برايم تايم (Primetime Emmy Awards) في عام 2017، وأربع جوائز غولدن غلوب (Golden Globes) في عام 2018. ولذلك يتوقع استمرار تقديم المسلسل للعروض المميزة التي تثير إعجاب الجماهير والنقاد، كونه أحد أنجح وأشهر البرامج التلفزيونية على الشاشة.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'أكاذيب كبيرة صغيرة (Big Little Lies)' في يوم الأحد، الموافق لـ 9 من يونيو 2019.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.