إعلان تشويقي جديد للموسم 6 من مسلسل "Better Call Saul"

Image
مسلسل - بتر كول سول - ملصق ترويجي
Attribution

..بواسطة AMC..

مصعب بحر   ·  5 يوليو 2022 - 21:32

شبكة أيه إم سي تطرح إعلان تشويقي جديد للجزء الثاني من الموسم السادس - والأخير لـ مسلسل "بتر كول سول (Better Call Saul)"٬ والمقرر انطلاق عرضه في 11 يوليو.

طرحت شبكة أيه إم سي (AMC) قبل أيام قليلة٬ إعلان تشويقي جديد لأحداث الجزء الثاني من الموسم السادس والأخير للسلسلة التلفزيونية الشهيرة "بتر كول سول"٬ في مقطع إعلاني قصير يسلط الضوء على الشخصية التي شهدت في بداية المسلسل٬ جين تاكافيتش٬ الاسم المستعار لـ مدير سينابون الذي تبناه جيمي مكغيل٬ في محاولة للتخفي والابتعاد عن كل من يطارد المحامي المخضرم سول غودمان بما في ذلك السلطات٬ والذي على ما يبدو في وقت ما بعد سلسلة الأحداث الكارثية التي وقعت في ختام السلسلة الأصلية - بريكنغ باد (Breaking Bad).

ينطلق المقطع الإعلاني المصور باللونين الأبيض والأسود في سيارة أجرة تعود لـ نيو مكسيكو - بحسب معطر جو المعلق٬ حيث يتعرف السائق على المحامي سول غودمان - كـ جين٬ والذي يفترض أن يكون أبعد ما يمكن عن الأنظار. ويسمع سائق التاكسي وهو يقول: "أنا أعرف من أنت، وأنت تعرف من أنت".. قبل أن يلح عليه مرارًا وتكرارًا قول من هو: "قلها!".. حتى يسمع صوت جين (غودمان) يقول بكل حسرة العبارة التي اشتهر بقولها: "بتر كول سول".

إعلان تشويقي للجزء الثاني من الموسم 6 لـ "بتر كول سول":

..بداية النهاية..

لم يمكن هذا هو الإعلان التشويقي الوحيد للجزء الثاني٬ فقد سبق وأن طرحت الشبكة مقطع إعلاني يمتد لـ حوالي 40 ثانية٬ يستعرض بعض المشاهد المألوفة من الحلقة الأولى لـ مسلسل "بتر كول سول". والتي ترى سول بـ دور جين، في أوماها، نبراسكا٬ حيث يحاول التخفي عن الأنظار في حياته جديدة٬ بعد أحداث السلسلة الأصلية.. مع احتواء المقطع المطول على لمحات من المقطع المرفق أعلاه٬ والذي يرى تعرف سائق التاكسي على سول غودمان.

..هل ينجو؟..

الوصف الرسمي للموسم 6 من مسلسل "بتر كول سول":

يختتم الموسم الأخير لـ "Better Call Saul" الرحلة المعقدة والتحول المخترق والمفضوح لـ بطلها جيمي مكغيل (بوب أودينكيرك)، إلى المحامي الجنائي سول غودمان. من الكارتل إلى المحكمة، من ألباكركي إلى أوماها، يتتبع الموسم السادس علاقة جيمي وسول وجين بالإضافة إلى علاقة جيمي المعقدة بكيم (ريا سيهورن)، التي تمر بأزمة وجودية خاصة بها. وفي الوقت نفسه، فإن مايك (جوناثان بانكس) وغاس (جيانكارلو إسبوزيتو) وناتشو (مايكل ماندو) ولالو (توني دالتون) عالقون في لعبة القط والفأر برهانات مميتة.

من المقرر أن تشهد الحلقات الأخيرة الأخيرة ظهور أبطال السلسلة الأصلية٬ والتر وايت (براين كرانستون)٬ وجيسي بينكمان (آرون بول)٬ في فترة من أحداث مسلسل بريكنغ باد.

في ست حلقات أخيرة٬ ينطلق عرض الجزء الثاني من الموسم السادس - والأخير من مسلسل "بتر كول سول (Better Call Saul)" في يوم الأثنين الموافق 11 يوليو 2022.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".