إعلان تشويقي جديد للموسم 5 من 'Better Call Saul'

Image
سول غودمان هنا!
مصعب بحر   ·  16 يناير 2020 - 13:49

أول ظهور رسمي لـ سول غودمان في مشاهد التيزر التشويقي الجديد للموسم الخامس من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call Saul)'، والمقرر عرضه في فبراير المقبل.

أطلقت شبكة 'أيه إم سي (AMC)' إعلان تشويقي جديد، يستعرض بداية تحول جيمي ودخوله في شخصية المحامي الإجرامي سول غودمان، ضمن الأحداث القادمة في الموسم الخامس من الدراما الإجرامية 'بتر كول سول'، المقرر عودتها إلى الشاشة في الـ 23 من فبراير. حيث سيتم عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد في يوم الأحد، ويتبعها بشكل مباشر عرض الحلقة الثانية في يوم الأثنين (الـ 24 من فبراير).

وتظهر لمحات التيزر التشويقي، البداية الحقيقية للمحامي الماكر سول غودمان، وهو في مكتبه الجديد الواقع في أحد المنتزهات الترفيهية، يستقبل عددًا هائلاً من الزبائن في خيمة أداء عروض السيرك.. وكأنه يقوم بقبول الدفاع عن هؤلاء الزبائن بشكل مجاني. وذلك ما يؤكد المعلومات الواردة في مقالنا السابق: "موعد عرض الموسم 5 من Better Call Saul"، حول تركيز الموسم الجديد على الموجات العميقة والغير متوقعة التي يخلقها قرار جيمي مكغيل لممارسة القانون بشخصية "سول غودمان".

تيزر جديد للموسم 5 من 'Better Call Saul':

..سول غودمان هنا!..

لابد من الإشارة إلى أن الموسم الخامس لن يكون الأخير، بحسب ما ورد عن المبتكر الشريك بيتر غولد، وأن هناك موسم سادس في الطريق. وما علينا سوى ترقب أحداث الـ 10 حلقات القادمة، حتى يوضح لنا الإطار الزمني للمسلسل، ومتى يمكننا توقع تقاطع الأحداث مع السلسلة الأصلية 'بريكنغ باد (Breaking Bad)'.

ويشهد الموسم الخامس، عودة النجم بوب أودينكيرك، بالإضافة إلى كل من: النجمة ريا سيهورن، والنجم جوناثان بانكس، والنجم مايكل ماندو، والنجم جيانكارلو إسبوزيتو، والنجم باتريك فابيان، والنجم توني دالتون.

كما كشفت شبكة أيه إم سي عن البوستر الرسمي للموسم 5، والذي يستعرض صورة فوتوغرافية ممزقة لـ جيمي مكغيل أو سول غودمان..

Image
بوستر بتر كول سول - الموسم 5

..المحامي الماكر سول غودمان..

يعرض الموسم الخامس من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call Saul)' في يوم الأحد، الموافق لـ 23 فبراير 2020.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.