نهاية مسلسل 'Better Call Saul' في الموسم 6!

Image
غوستافو فرينغ أمام لوس بولوس
مصعب بحر   ·  23 أبريل 2019 - 15:23

النجم جيانكارلو إسبوزيتو، يصرح بأن الموسم السادس من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call Saul)' قد يكون الأخير في مشوار عرض السلسلة. 

في مقابلة أجريت من قبل موقع 'Collider' مع الممثل جيانكارلو إسبوزيتو، الذي يلعب دور الزعيم غوستافو "غاس" فرينغ، في كلتا السلسلتين المشتقة 'بتر كول سول' والأصلية 'بريكنغ باد (Breaking Bad)'، لمح النجم إلى أن النهاية وشيكة، وأن الموسم السادس قد يكون الأخير.

و في حديث إسبوزيتو قال: "إنه أمر صعب مع المبتكر الشريك 'فينس غيليغان'. إذا نظرت إلى نموذج بريكنغ باد، قال خمس سنوات و خمسة مواسم، لكنه كان بالفعل خمسة وستة (مع تقسيم الموسم الأخير إلى قسمين)". أما بالنسبة لـ بتر كول سول، قال: "سيكون هناك ستة مواسم". "على ما يبدوا أن هذه هي الطريقة، الطريقة المريحة، لإنهاء العرض."

إذا حصل فعلاً ما ذكره النجم جيانكارلو إسبوزيتو، فإن نهاية مسلسل بتر كول سول في الموسم السادس ستجعله مطابقًا لطول السلسلة الأصلية "بريكنغ باد"، التي عرضت في 62 حلقة على مدى خمسة مواسم (الخامس كان من قسمين).

شبكة 'AMC' رفضت الإدلاء بأي تعليق حول هذا الأمر.. مع وجود المسلسل في مرحلة إنتاج وتصوير الموسم الخامس.

مسلسل 'بتر كول سول' - الذي تقع أحداثه قبل عدة أعوام من قصة بريكنغ باد - يدور حول شخصية المحامي التعيس جيمي ميغيل (بوب أودينكيرك)، الذي يتحول عبر سلسلة من الأحداث الإجرامية إلى سول غودمان، أحد أشهر المحامين في البلاد. والموسم الرابع انتهى بإعلان جيمي عن البدء بممارسة المحاماة تحت اسم مختلف.. وبذلك سنشهد في أحداث الموسم الخامس نهوض المحامي الشهير سول غودمان.

لم يتم بعد الكشف عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الخامس.


يمكنك الآن متابعة حلقة 3 مواسم من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call Saul)' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".