عرض الجزء 2 من الموسم 4 لأنمي "Attack on Titan" في يناير 2022!

Image
هجوم العمالقة - عرض الجزء 2 من الموسم 4 في 2022
مصعب بحر   ·  23 أغسطس 2021 - 09:21

الموقع الرسمي لـ سلسلة أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)'٬ يؤكد استئناف عرض حلقات الموسم الرابع - والأخير في شهر يناير من العام المقبل.

في ختام حفل بث على الهواء مباشرة للموسيقى التصويرية٬ تم الإعلان عن الفترة المحدد بها طرح الجزء الثاني من الموسم الرابع - والأخير لـ سلسلة الأنمي الشهيرة "هجوم العمالقة"٬ والمقرر عودتها إلى الشاشة في شهر يناير من العام المقبل. وفي ذات الوقت أكد الموقع الرسمي خبر موعد العرض٬ عبر بيان رسمي يؤكد فيه بث الحلقة الـ 76 "إدانة" من الموسم الأخير لـ هجوم العمالقة على خدمة "تلفاز إن إتش كي العام" في يناير 2022.

جاء بيان الموقع الرسمي "shingeki.tv" لأنمي هجوم العمالقة كالتالي:

"سيتم بث الجزء 2 من الموسم الأخير لـ هجوم العمالقة (الحلقة 76 "Condemnation") على NHK General TV في يناير 2022!

قبل البث الجديد، سيتم أيضًا بث مقطع شامل وخاص يلقي نظرة على التقدم المحرز حتى الآن، وكذلك الرسوم المتحركة الأصلية (OAD) التي تتحدث من منظور ليفاي وآني وميكاسا٬ وما إلى ذلك! كما سيتم بث تعليقات وصلت من المخرج يويشيرو هاياشي ويوكي كاجي!

[المخرج يويتشيرو هاياشي]:
شكرا لكم على الانتظار! سيبدأ الجزء الثاني من الموسم الأخير في يناير من العام المقبل! من المعركة واسعة النطاق في شيغانشينا وارد إلى قصة أصل العملاق، ونقترب أخيرًا من الذروة. نحن نواجه أيضًا العديد من التحديات الجديدة من حيث الصور. كيف سيتخيل هذا المشهد .. أرجوكم تطلعوا إليه!

[يوكي كاجي (دور إيرن ييغر)]:
إذا لم تقاتل، لا يمكنك الفوز."

بالإضافة إلى ذلك٬ تضمن البيان الرسمي الكشف عن ملصق فني / بوستر جديد لأحداث الجزء الثاني من الموسم الرابع لـ أنمي "هجوم العمالقة"٬ والمرفق أدناه..

Image
هجوم العمالقة - بوستر جديد للجزء 2 من الموسم 4

..أين أنت يا إيرن؟..

هجوم العمالقة (Attack On Titan)٬ سلسلة أنمي مقتبسة من المانغا التي تحمل ذات الاسم للمؤلف هاجيمي إيساياما. تتابع القصة إرين ييغر، شاب يتعهد بإبادة العمالقة بعد أن تسبب عملاق في دمار مسقط رأسه وموت والدته.

ترتكز أحداث الموسم الرابع على إيرن ييغر الجديد٬ الذي لم يعد المراهق ذو العيون الساطعة. جنبا إلى جنب مع أخيه غير الشقيق زيكي والجندي السابق يلينا. مع استحداث إرين خطة جديدة: إنهاء سلالة العمالقة بالكامل. ولكن الأمر لم يعد بتلك السهولة كما كان يعتقد البعض٬ لأن المشاكل الحقيقية لم تعد متعلقة بالعمالقة فقط بعد الآن.

قد يشهد الجزء الثاني تقديم "ليلة الروح المظلمة" من القصة٬ بالإضافة إلى النهاية المنتظرة للأحداث. عندما نشهد عودة أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)' إلى الشاشة في يناير 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.