تريلر الموسم 3 من مسلسل "American Crime Story"

Image
قصة جريمة أمريكية - مونيكا لوينسكي
مصعب بحر   ·  15 أغسطس 2021 - 09:45

شبكة FX تستعرض ملامح فضيحة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون٬ في التريلر الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'قصة جريمة أمريكية (American Crime Story)'.

أطلقت شبكة إف إكس (FX) يوم الأربعاء الماضي٬ الإعلان / التريلر التشويقي لأحداث الفصل الجديد من السلسلة الدرامية - الإجرامية الشهيرة "American Crime Story"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر سبتمبر المقبل تحت عنوان: "عزل (Impeachment)". في مقطع إعلاني يرى لحظة وصول مونيكا لوينسكي إلى البيت الأبيض ضمن المجموعة القادمة من المتدربين الجدد٬ وجذبها أنظار الرئيس الأمريكي كلينتون من اللحظة الأولى.

تستعرض لمحات الإعلان اللحظات الأولى من دخول مونيكا لوينسكي (بيني فلدستين) إلى البيت الأبيض٬ والدور الكبير الذي تلعبه ليندا تريب (سارة بولسون)، الموظفة المدنية السابقة في وزارة الدفاع٬ في تسليط الضوء على علاقة كلينتون الغير مشروعة مع لوينسكي٬ عبر التسجيل السري لمكالمات مونيكا الهاتفية حول علاقتها بالرئيس بيل كلينتون، والتي أثارت ضجة كبيرة بصلاتهم بدعوى كلينتون ضد جونز السابقة و إفشاء تفاصيل حميمة.

التريلر الرسمي للموسم 3 من "قصة جريمة أمريكية":

..فضيحة بيل كلينتون..

ينتهي المقطع الإعلاني بـ بث مقولة بيل كلينتون (كلايف أوين) سيئة السمعة عندما ظهر للعلن في عام 1998 قائلا: "لم أقيم علاقات جنسية مع تلك المرأة٬ مونيكا لوينسكي".

'قصة جريمة أمريكية: عزل٬ مبني على كتاب جيفري توبين٬ "A Vast Conspiracy: The Real Story of the Sex Scandal That Nearly Brought Down a President"٬ الصادر في عام 1999. والذي يسلط الضوء على فضيحة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي السياسية والمحاكمة التي تلت ذلك.

تشهد سلسلة الأنثولوجيا الشهيرة في الـ 10 حلقات القادمة٬ إطلالة مجموعة من النجوم البارزين بما في ذلك النجمة بيني فلدستين٬ والنجمة سارة بولسون٬ والنجم كلايف أوين٬ والنجمة إدي فالكو (هيلاري كلينتون)٬ والنجمة كوبي سمولدرز (آن كولتر).

ينطلق عرض الموسم 3 من مسلسل 'قصة جريمة أمريكية (American Crime Story)' - "عزل (Impeachment)" في يوم الثلاثاء٬ الموافق لـ 7 سبتمبر 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".