[الهيبة] يعود في رمضان القادم!!

Image
غلاف مسلسل الهيبة 2!!
مصعب بحر   ·  4 يوليو 2017 - 18:29

بعد انتهاء المسلسل الأكثر إثارة في شهر رمضان، تعددت التكهنات الواردة حول إمكانية عودة الهيبة في موسم آخر، قد يدفع الأفراد إلى التشوق لأدق التفاصيل الممكن وقوعها.
ولكن هذه التكهنات لم تظل صامدة، على أثر تصريح منتج المسلسل صادق الصباح عبر أحد حساباته الرسمية، قائلاً: “لأشكر جميع المشاهدين والإعلاميين على ثقتهم بشركة الصباح التي بتوعدكم بجزء تاني لمسلسل الهيبة برمضان القادم".

كما صرح الممثل تيم حسن الذي يجسد دور البطل (جبل)، قائلاً: “مع الإعلان عن الجزء التاني لمسلسل الهيبة لشريك النجاح الأخ الصديق المنتج صادق الصباح".

Image
صورة الممثل تيم حسن

وبذلك تنفي هذه التصريحات جميع التكهنات التي كانت تعوم في الأرجاء، مؤكدة على أن عودة مسلسل الهيبة في موسمه الثاني حقيقة حتمية، سوف نشهدها في شهر رمضان القادم.

أما عن الشكوك الواردة حول احتمالية عدم مشاركة الممثلة نادين نجيم في الموسم الثاني من المسلسل، فقد أفاد المنتج صادق الصباح للعديد من الجهات الإخبارية حول مشاركة الفنانة نادين نجيم في الجزء الثاني، بأنها هي من أساس العمل، وبتأكيد ستكون مشاركة في العمل.

ولكن يذكر أن الممثلة نادين نجيم قد صرحت في أكثر من مناسبة، إعتذارها عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل الهيبة.

Image
صورة الممثلة نادين نجيم

المسلسل يدور حول عودة الشابة عليا (نادين نجيم) إلى لبنان للإنهاء مراسيم دفن زوجها، ولكنها تتفاجئ من طريقة عيش عائلة الهيبة، التي يترأسها شقيق زوجها المتوفى جبل (تيم حسن). لتبدأ في الكشف عن أسرار قد ظلت مخبئة عنها، في مواجهة إصرار العائلة المجهولة.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".