تريلر الموسم 2 من مسلسل 'After Life'

Image
توني المختلف
مصعب بحر   ·  10 أبريل 2020 - 09:18

نتفليكس تكشف عن التريلر الرسمي للموسم الثاني من الكوميديا المظلمة 'بعد الحياة (After Life)'، والمقرر عرض أحداثه خلال شهر أبريل الحالي.

لم يخيب نجم الكوميديا العالمي ريكي جيرفيس جماهيره وعشاقه، بالعودة إلى الشاشة من جديد لاستئناف قصة مراسل البلدة الصغيرة توني، الذي لا يزال يعاني من فقدان زوجته الراحلة، ضمن أحداث الموسم الجديد من السلسلة الكوميدية 'بعد الحياة'، القادم في أواخر شهر أبريل الحالي. ومع اقتراب موعد العرض، أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) التريلر الرسمي للموسم الثاني، في مقطع مطول يستعرض حديث توني (ريكي)، صحفي بلدة تامبوري، حول كفاحه مع الشعور بالفقدان والتكيف مع الوضع الراهن، حيث يخطط توني لاتخاذ منحى مغاير عن ذلك الذي شهد في الموسم الأول، واتباع سلوك مرن مع أولئك الذين بادروا بإنقاذه من نفسه بعد وفاة زوجته، في سبيل رد جميل مساعدتهم له.

 تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

تريلر الموسم 2 من مسلسل 'بعد الحياة':

..توني مختلف..

ويستأنف الموسم الثاني أحداثه من أعقاب نهاية الموسم الماضي، التي رأت تخلي توني الإنتحاري عن اليأس وإيجاد الإرادة للعيش.. وفي الأحداث القادمة، يتعرض توني لضربة موجعة، عندما تهدد صحيفته بالإغلاق، بينما يحاول مد يد المساعدة لأولئك الذين ساهموا في بقائه على قيد الحياة.

في ست حلقات جديدة، يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'بعد الحياة (After Life)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 24 أبريل 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.