كل ما نعرفه عن مسلسل نتفليكس 'The Witcher'

Image
جيرالت
مصعب بحر   ·  1 مارس 2018 - 15:35

عرض نتفليكس القادم 'The Witcher' يحرز تقدمًا ملحوظًا، بعد إعلان الكاتبة لورين هيسريش عبر حسابها الرسمي انتهائها من كتابة مسودة نص الحلقة التجريبية. وذلك بعد إعلان خدمة نتفليكس (Netflix) منتصف العام الماضي تبنيها لسلسلة كتب 'The Witcher'، و تحويلها إلى برنامج تلفزيوني.

حيث صرحت الكاتبة هيسريش عبر حسابها الرسمي في تويتر، قائلة: حلقة 'ذا ويتشر' التجريبية خرجت للملاحظات، وأنا خرجت في عطلة نهاية الأسبوع كي أقضي بعض الوقت مع أطفالي."

ففي شهر ديسمبر الماضي تم الإعلان عن اختيار الكاتبة لورين هيسريش للعمل على برنامج The Witcher. ولم يكن الأمر محظ صدفة، تبعًا للعلاقة التي تملكها الكاتبة مع نتفليكس، نتيجة عملها على بعض مسلسلات مارفل، ذا دفندرز (The Defenders) و ديردفل (Daredevil)، التابعة لها.

كما أنها تتخذ منصب مدير البرنامج و المنتج التنفيذي، وفقًا لمجلة Variety. و حتى الآن، ليست هناك أية أخبار حول من سيلعب دور الشخصية الرئيسية جيرالت (Geralt) أو أي شخصية أخرى. وأيضًا لا نعلم متى من الممكن أن يصدر البرنامج التلفزيوني.

مسلسل نتفليكس 'ذا ويتشر'

سوف يكون المسلسل مستوحى من الأجزاء الثمانية لرواية 'The Witcher'، للكاتب البولندي أندريه سابكوسكي (Andrzej Sapkowski). بدلاً من لعبة الفيديو، التي كانت من تطوير شركة CD Projekt Red. و سوف يشارك سابكوسكي في العمل على النسخة الإنجليزية للبرنامج التلفزيوني، بصفة مستشار إبداعي.

وفي تعليق على الشخصيات، صرحت الكاتبة هيسريش بوصف مختصر للشخصية الرئيسية جيرالت، قائلة: "جيرالت: صلب، يقظ، متوازن، عنيف. ولكنه أيضًا ناعم وأسفنجي في مكان صغير في قلبه، لن يكشفه…" ينيفر (Yennefer) متحمسة و متفاخرة. و تريس ميريغولد (Triss Merigold) شجاعة و مثالية. و سيري (Ciri) مرنة و متصلبة. و من الممكن أن نشهد رؤية جاسكير (Jaskier)، الذي عرفناه في النسخة الإنجليزية باسم داندولاين، و رفيق جيرالت صياد مصاصي الدماء ريجيس (Regis)، والإمبراطور إمهير فان ايميريس (Emhyr var Emreis)، و شخصيات أخرى لم تذكر في لعبة الفيديو.

موعد العرض!

عرضت الكاتبة هيسريش الوقائع الرئيسية للموسم الأول على نتفليكس في الثالث عشر من ديسمبر الماضي. و نشرت مثال يوضح عدد المراجعات التي أجريت حتى اكتمال نص الحلقة التجريبية. وفي الثالث والعشرون من فبراير صرحت قايلة: "لقد انتهيت من المسودة الأولى للحلقة التجريبية."
وعلى ما يبدو أن المسلسل قد يحتاج إلى بعض الوقت قبل أن يدخل مرحلة التصوير، لكنه يبقى في تقدم موعود.
والآن نحن نتساءل: من الذي سوف يلعب شخصية البطل جيرالت؟

نبذة عن ذا ويتشر 'The Witcher'، من دعاية الجزء الثالث للعبة الفيديو، الصادرة في 2015: