اليوم: برنامج ديفيد ليترمان على "نتفليكس"

Image
المقدم ديفيد ليترمان
مصعب بحر   ·  12 يناير 2018 - 12:25

خدمة نتفليكس (Netflix) تعيد أحد أشهر مقدمي البرامج التلفزيونية – الحوارية إلى الشاشة، "ديفيد ليترمان (David Letterman)"، بعد غياب طويل، استمر لما يقارب الثلاثة أعوام. تاركًا خلفه ربطات العنق المخططة التي عرف بها، أثناء تقديمه لبرنامجه الخاص "العرض المتأخر مع ديفيد ليترمان (The Late Show with David Letterman)”. و عائدًا إلى الشاشة الصغيرة بلون جديد.

فبعد 33 عام من العمل في المجال الترفيهي، أعلن المقدم الشهير ليترمان عن تقاعده في شهر مايو 2015، بقوله "كنت أعتقد أنني سوف أعاني من بعض المتاعب، بعض المتاعب العاطفية، أو الشعور بعدم الارتياح. ولكني أدركت، أنها لم تعد مشكلتي بعد الآن، وأحسست بشعور أفضل بكثير". ولكن لوحظ عليه في الآونة الأخيرة، عندما ظهر في إحدى المقابلات الخاصة مع المقدم جيمي كيميل (Jimmy Kimmel)، أنه يشعر ببعض الملل و عدم الرضى، من كثرت الجلوس في المنزل، دون القيام بأية أعمال مهنية خاصة.

و على ما يبدو أن الأمر لم يكن مجرد مزحة تقال أمام جماهير الشاشة. لكي ينتقل ليترمان بعد فترة وجيزة من الجلوس في المنزل إلى الشراكة مع إحدى أضخم خدمات عرض البرامج التلفزيونية، خدمة نتفليكس، لإطلاق برنامج حواري جديد. 

هذا ما كان يقوم به المقدم الشهير بعد تقاعده.

العمل على برنامج نتفليكس الحواري

 

يعرض البرنامج الحواري للمقدم ديفيد ليترمان على خدمة نتفليكس يوم الجمعة (ال12 من يناير 2018). و سوف يتضمن ست حلقات مختلفة، تعرض بشكل شهري (حلقة واحدة في الشهر)، حتى شهر يونيو. 

وهي مناقشات حوارية متعمقة، مع ست شخصيات مختلفة، أولها الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، "باراك أوباما (Barack Obama)”.

باقي الأسماء:

  • جورج كلوني (George Clooney).
  • ملالا يوسفزي (Malala Yousafzai).
  • جي زي (JAY-Z).
  • تينا فاي (Tina Fey).
  • هوارد ستيرن (Howard Stern).

يذكر، أن المقدم سوف يتحصل على 2.5 مليون لكل حلقة.

و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.