أول نظرة على الماستر شيف في مسلسل "Halo"

Image
شعار - مسلسل هيلو
مصعب بحر   ·  16 نوفمبر 2021 - 12:09

خدمة باراماونت بلس تطرح أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "هيلو (Halo)" - المبني على لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الاسم٬ وتؤكد وصوله إلى الشاشة في عام 2022.

شهدت فعاليات الاحتفال بالذكرى العشرين لـ إطلاق جهاز الألعاب الإلكترونية إكس بوكس (Xbox’s 20th Anniversary) صباح اليوم٬ طرح خدمة باراماونت بلس (+ Paramount) أول إعلان تشويقي لأحداث المسلسل التلفزيوني الحي "هيلو"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على الشخصية الخيالية "ماستر شيف (Master Chief)٬ وينتهي بالإعلان عن قدوم المسلسل إلى خدمة البث في عام 2022.

بعد تسعة أشهر تقريبًا من إعلان الخدمة عن تطويرها لـ مسلسل "Halo"٬ حصل عشاق سلسلة الألعاب الشهيرة على أول لمحة حقيقية من العرض التلفزيوني الحي. حيث تستعرض مشاهد المقطع الإعلاني الشخصية الأسطورية "ماستر شيف" من الجزء الخلفي المليء بالندوب٬ حتى تنتقل الصورة إلى عرض درع هيلو الشهير - بشعار "117"٬ بينما يضع الممثل المجهول الخوذة على رأسه.. ويسمع في الخلفية "مرحبًا، ماستر شيف".

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "هيلو":

..مساتر شيف قادم إلى الشاشة..

يوصف المسلسل القادم من بطولة بابلو شرايبر٬ بأنه صراع ملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية وتهديد فضائي يعرف باسم "Covenant"٬ بينما تنسج بعمق قصص شخصية مرسومة بالحركة والمغامرة ورؤية غنية بالتخيل للمستقبل.

يذكر أن المسلسل التلفزيوني "هيلو"٬ مبني على لعبة فيديو - تصويب منظور الشخص الأول - تحمل ذات الاسم٬ والصادرة في عام 2001 تحت عنوان "Halo: Combat Evolved"٬ ضمن أحداث تدور في القرن السادس والعشرين حول حرب بين البشر ومخلوقات فضائية تعرف باسم الكوفينانت (The Covenant)٬ والمجهود الذي يبذله الجندي الخارق "مساتر شيف" أو "John-117" في سبيل قيادة القوات البشرية.

يضم طاقم المسلسل مجموعة من النجوم المخضرمين٬ ألا وهم:

  • بابلو شرايبر٬ بدور ماستر شيف.

  • ناتاشا ماكليهون٬ بدور د. هالسي.

  • جين تاسلور٬ بدور كورتانا.

  • بوكيم وودبين.

ينطلق عرض الموسم الأول من مسلسل "هيلو (Halo)" في عام ٬2022 حصريًا على خدمة باراماونت بلس.